أفضل 6 إضافات جوجل كروم لتخصيص الفايسبوك

الفايسبوك يعد أول شبكة تواصل اجتماعي في العالم,لكن هذا لا ينفي أن مميزاته  قد لا يعجب مسخدميه. وبصفتك أحد المستخدمين قد تحتاج لبعض الأدوات  التي من شأنها أن تضيف بعض اللمسات الجميلة للموقع .لدى بادرت إلى مشاركتك أفضل 6 إضافات جوجل كروم  للتعديل على الفايسبوك.
أفضل 6 إضافات جوجل كروم  لتخصيص الفايسبوك :

Social Fixer for Facebook

أفضل 6 إضافات جوجل كروم  لتخصيص الفايسبوك
إضافة social fixer تتيح لك العديد من الإمكانيات لتجعل تجربتك مع الفايسبوك أروع.يمكنك التخكم في عرض أخير الأخبار,تخصيص ثيم معين,التحكم في إعدادات العرض,الإشعارات,الرسائل …ومجموعة أخرى من الإمكانيات التي يمكنك استعمالها كما تشاء.
رابط الإضافة :social fixer

Facebook for Chrome

إن كنت تتصفح المواقع باستمرار فهذه الإضافة ستفيدك ,حيث تتيح لك البقاء على إطلاع بكل ما يدور في فايسبوك أثناء زيارتك لأي موقع ,عبر نافذة صغيرة تظهر في جانب الشاشة.
رابط الإضافة :Facebook for Chrome

Photo Zoom for Facebook

أفضل 6 إضافات جوجل كروم  لتخصيص الفايسبوك
أثناء تجولك في الفايسبوك قد تصادف بعض الصور الجميلة,لكنك عندما تريد إلقاء نظرة فاحصة ,تتفجأ بكون حجم الصورة صغير.لكن مع إضافة photo zoom ستتمتع بنظرتك إلى الصور من خلال تكبيرها بكل سهولة فور تمرير الفأرة فوقها.
رابط الإضافة:photo zoom 

Facebook Album & Photo Manager

واحدة من أفضل ميزات الفيسبوك هو قدرته على تنظيم ومشاركة الصور. تطبيق  Facebook Album & Photo Manager يتيح لك إدارة الصور وتحريرها و تطبيق تأثيرات جميلة، بالإضافة إلى إمكانية تحميل ألبوماتك بكميات كبيرة.إن كنت تتوفر على الكثير من الصور أو تريد فقط إنشاء نسخ احتياطية، سيكون هذا التطبيق الأمثل لفعل ذلك.
رابط الإضافة :  Facebook Album & Photo Manager 

Facebook Unseen

أفضل 6 إضافات جوجل كروم  لتخصيص الفايسبوك
من أكثر الخاصيات  انتقادا من طرف مستخدمي  الفيسبوك هي “seen” أو “vu” . لكن مع تطبيقfacebook unseen سأريحك من هاته الخاصية التي تنتهك الخصوصية نوعا ما .
رابط الإضافة : facebook unseen

( Facebook Customizer )

أفضل 6 إضافات جوجل كروم  لتخصيص الفايسبوك
كأغلبية المواقع, فايسبوك يحقق نسبة من أرباحه عن طريق عرض بعض الإعلانات لمستخدميه.لكن هذه الإعلان قد تكون أحيانا مزعجة أو مقلة بالحياء . لكن مع تطبيق facebook customizer يمكنك منع الإعلانات المزعجة من الظهور حسب موضع تقوم باختياره.
رابط الإضافة:facebook customizer
أفضل 6 إضافات جوجل كروم  لتخصيص الفايسبوك

إرسال تعليق