اسرع برنامج على الإطلاق في استرجاع الملفات المحذوفة مجانا

أفضل طريقة لحماية ملفاتك ضد الأضرار العرضية هو الحفاظ على نسخة احتياطية إما على القرص الثابت المحلي أو عن بعد باستخدام خدمة سحابة النسخ الاحتياطي. إذا قمت بإجراء نسخة احتياطية منتظمة من الملفات الهامة الخاصة بك، ثم حتى إذا كان هناك شيء يحدث إلى الملفات المحلية الخاصة بك، يمكنك استرداد دائما لهم من النسخة الاحتياطية. ولكن إذا لم يكن لديك نسخة إحتياطية و قمت بحذف الملفات الخاصة بك، ثم لا يزال هناك بعض الأمل في أن محتويات الملفات المحذوفة لا تزال على القرص الثابت. يمكن استعادة هذه الملفات المحذوفة باستخدام أدوات خاصة مثل Restoration.إسترجاع ملفاتك المحذوفة بأصغر و اسرع برنامج على الإطلاق مجاناRestoration هو أداة بسيطة التي يمكن أن تساعدك على استرداد الملفات المحذوفة من القرص الصلب وبطاقات الذاكرة والفلاش ميموري USB أو الأقراص المحمولة الأخرى. يعمل على كل أنظمة الملفات FAT و NTFS. كما أن لديها وظيفة عكسية - لحذف الملفات نهائيا دون أي فرصة للانتعاش.
و أما بالنسبة لتحميله و التعامل معه أتركك مع هذا الشرح للفهم أكثر و إن أعجبتك التدوينة  لا تنسى ان تشاركها مع الأخرين حتى تعم الفائدة
.





الخطوة الاولى_تحميل البرنامج سوف تجد رابط التحميل في الاسفل ثم _فك الضغك عن البرنامج بواسكة الwinrar


الخطوة الثانية_عند فتح البرنامج سوف تذهب الى driver وتختار القرص الصلب المراد استرجاع الملفات منه ثم في all or part of the file نكتب نوع الملف ( mp3_jpg_rar_tex الخ...).
ثم نضغط على shearch  deleted files 


الخطوة الثالثة_عندما تجد البرنامج الذي قمت بسترجاعه .كليك يسار على البرنامج ثم اضغط على restore by copung  لكي تحفظ البرنامج على حاسوبك .






الى هنا استوعكم الله لقد كان معكم البكاي قاضي من مدونة محترفي المعلوميات

إرسال تعليق